كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس خطوة بخطوة

كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس خطوة بخطوة

طريقة الشراء من AliExpress بالتفصيل




موقع علي اكسبريس الغني عن التعريف، من أهم مواقع التجارة الإلكترونية على الانترنت، و هو يوفر جميع أنواع المنتجات التي قد تخطر على بالك، بل حتى تلك التي لا تخطر على بالك ستجدها في موقع علي اكسبريس، و خلال هذا الموضوع سنشرح طريقة الشراء من موقع علي اكسبريس خطوة بخطوة.


إن لم يكن لك حساب على موقع علي اكسبريس بعد، فأول ما سنبدأ به هو الدخول إلى موقع علي اكسبريس من خلال الرابط التالي www.aliexpress.com و ذلك من أجل إنشاء حساب، عن طريق الضغط على زر Join,



بعدها ستظهر لما نافذة من أجل إكمال عملية التسجيل على موقع AliExpress، و يمكننا التسجيل إما عن طريق حسابنا على الفيسبوك أو حساب جوجل أو تويتر أو أنستاغرام، كما يمكن التسجيل كذلك بواسطة إيمايل عادي و كلمة مرور، كما هو موضح في الصورة أسفله.



بعد إتمام عملية التسجيل، نقوم الان بالبحث عن المنتج المراد شراؤه، و ندخل إليه لتظهر لنا صفحة المنتج كما في الصورة أسفله و التي سنحاول شرحها.



شرح الصورة:
1 : النجوم الحمراء تدل على تقييم المنتج من طرف الزبناء الذين و سبق و قاموا بشرائه، و نلاحظ ان تقييم هذا المنتج هو 4.9 و الذي يعتبر تقييما مرتفعا. كما نجد إلى جانبه عبارة Reviews 32 مما يعني انه تم وضع 32 مراجعة حول المنتج، و عبارة 124 Orders تعني أن المنتج تم شراؤه 124 مرة.
2: هنا نجد ثمن المنتج، غير أن الثمن الحقيقي للمنتج لا يظهر إلا بعد إختيار اللون و بلد الإرسال.
3: هنا نقوم بإختيار اللون الذي يروق لنا.
4: هنا نختار البلد الذي سنتوصل بالمنتج منه، و على العموم نختار الصين، لأن البلدان الأخرى لا ترسل للدول العربية.
5:  نضغط على زر Buy Now إذا أردنا شراء المنتج.
6: نضغط على زر Add to Cart إذا أردنا شراء المنتج لاحقا، حتى يتم إضافته إلى سلة مشترياتنا.

بعد الضغط على زر Buy Now ينتقل بنا موقع علي إكسبريس إلى صفحة الشراء. كما هو موضح بالصورة أسفله.


هنا نقوم بملء بياناتنا الشخصية، و هي بالترتيب الإسم و الهاتف و العنوان و الرمز البريدي ثم نضغط Confirm، بالنزول إلى الأسفل سنجد أنه يطلب إختيار طريقة الدفع.



نقوم بإختيار طريقة الدفع التي تناسبنا، و عموما تكون بواسطة بطاقة بنكية، فما علينا الان سوا إدخال بيانات بطاقتنا البنكية كي تتم عملية الدفع. و في الأسفل نجد.





معلومات عن المنتج المراد شراؤه، و الثمن النهائي للمنتج. فما علينا الان سوا الضغط على Place order من اجل إنهاء عملية الشراء.



موقع علي إكسبريس


AliExpress هو موقع يقدم خدمة الشراء عبر الإنترنت ومقره في الصين و هو تابع لمجموعة علي بابا، تمت بداية العمل به سنة 2010 ، وهو يتألف من شركات صغيرة في الصين ومواقع أخرى ، مثل سنغافورة ، تقدم منتجات للزبناء في جميع انحاء العالم عبر موقعها على الإنترنت،  و يتجلى دوره الأساسي في تجميع البائعين من مختلف دول العالم و خاصة من الصين و يقوم بعرض السلع الخاصة بهم.  AliExpress متوفر حاليًا باللغات الإنجليزية والإسبانية والهولندية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبولندية والبرتغالية والروسية.


كلمات دلالية: 

طريقة الشراء علي اكسبريس الشراء من علي اكسبرس عن طريق ارامكس، طريقة الشراء من علي اكسبرس كيفية الشراء من علي اكسبرس عن طريق ارامكس كيفية الشراء من علي اكسبرس، طريقة الشراء من موقع aliexpress كيفية الشراء من موقع علي اكسبريس.

كيفية الشراء من على اكسبريس طريقة الشراء من موقع علي اكسبرس طريقة الشراء من على اكسبريس، طريقة الشراء من علي اكبرس كيفية الشراء من علي اكبريس طريقة الشراء من موقع علي اكبرس.

amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق