أدوات و اكسسوارات المطبخ الحديثة حتما ستحتاجين إليها

أدوات للمطبخ ستجعل حياتك أكثر سهولة




خلال هذا الموضوع سنتعرف على مجموعة الأدوات الرائعة و التي ستحول العمل الروتيني داخل المطبخ إلى متعة و شغف، حيث سنتطرق إلى مجموعة من الإكسسوارات و الأدوات للطهي الرائعة و الذكيةّ، مما سيسهل العمل اليومي داخل المطبخ كما ان هذه الأدوات ستظفي جمالية و روناقا على كل من طعامك و مطبخك على حد سواء.


- قاطعة البطاطس و الخضار على شكل دوامة






تعتبر هذه الأداة من الاكثر مبيعا على الانترنت، و ذلك نظرا لما تقدم من شكل جديد و جداب لطعامك، كما أنها سهلة الإستعمال و تجعلك تظهرين كمحترفي الطبخ.

و للتعرف على هذه الأداة شاهد الفيديو التالي:



و هذا شكل البطاطس المقلية بإستعمال هذه الاداة






- أداة لتسهيل قطع البصل و الجبن و الخضار.



تساعد هذه الأداة على تسهيل عملية قطع الخضار و خاصة البصل الذي توجد صعوبة نوعا ما في تقطيعه، كما يمكن ان تساعد في تقطيع الجبن بطريقة متساوية و بكل سهولة و سرعة، كما يمكن إستخدامها لتتبيث اللحوم و السمك من أجل تقطيعه.



- المصفاة الذكية : 


صفي المعكرونة بكل سهولة باستخدام هذه الأداة التي تشبك في جانب القدر، مما يلغي حاجتك إلى إستخدام المصافي الضخمة و التي لا تنسجم مع حوض الماء بشكل صحيح، و هذا المنتج مصنوع من هلام السيليكا ، و مقاوم لدرجات الحرارة العالية.


- حامل الاواني الساخنة


تعتبر هذه الاداة من الأكسسوارات الأساسية داخل كل مطبخ، لأنها تقوم بعزل الحرارة و تمكنك من حل الأواني الساخنة بكل سهول، و دون أن تحرقي يديك، كما تتميز هذه الأداة بكونها سميكة و لا تتشوه بسبب الحرارة كما تتميز بتصميمها المانع للإنزلاق.






- خلاط و قاطع الخضر و الفواكه السريع






أداة جد مميزة و رائعة تعمل بدون الحاجة إلى الكهرباء، غير أنها تعتبر أفضل من العديد من الأجهزة الكهربائية في جودة التقطيع و سرعته، كما أنها لا تتطلب جهدا كبير حيث تجعل من عملية قطع الخضار و الفواكه أو خلط الوصفات أمرا سهلا و جميلا.

للتعرف على كيفية عمل هذه الأداة شاهد الفيديو التالي:





- مقتص المطبخ متعدد التخصصات




لا يجب ان يخلو مطبخك من هذا المقص الرائع، و الذي يقوم بالعديد من المهام كقطع و تقشير الخضار و الفواكه و تكسير حبات الجوز الصلبة، و يتميز هذا المقص المصنوع من الفولاد الغير قابل للصدأ بمقبضه المريح المصنوع من البلاستيك و الناعم على اليدين.







و في الختام أرجوا أن يكون هذا الموضوع نال إعجابكم و الذي تحدثنا فيه عن مجموعة من أهم أدوات المطبخ ادوات منزلية للمطبخ، موقع لبيع ادوات المطبخ اسعار ادوات المطبخ احدث ادوات المطبخ.



amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات مهمة

إرسال تعليق