أفضل أدوات و إكسسوارات السيارات على موقع علي إكسبريس

أفضل منتجات السيارة على موقع علي إكسبريس



يسعى دائما أصحاب السيارات إلى جعل السياقة أكثر راحة و متعة، و هذا الهدف هو ما سنسعى لتحقيقه عبر هذا الموضوع، و الذي سنعرض فيه مجموعة من احسن و أفضل الإكسسوارات و الأدوات و الإضافات للسيارة و حتى الشاحنة، من موقع علي إكسبريس و الذي يتوفر على الملايين من المنتجات الخاصة بالسيارات، إلا اننا سنحاول وضع أفضل هاته المنتجات و أكثرها فائدة و روعة.

معطر الهواء Baseus



لا تخفى جودة منتجات شركة Baseus، عن محترفي بل و حتى هواة الشراء من موقع علي إكسبريس، و يتكون هذا الموزع للهواء المعطر للسيارة من المعدن بشكل كامل، الشيء الذي يجعله أكثر صلابة و قابل للتصدي للصدمات، كما يستخدم مروحة لنشر الرائحة المنعشة في كامل السيارة و بشكل سريع، و هو قابل للضبط حسب رغبتك.


كرسي مساج للظهر





يتميز بمظهر أنيق ، كما يسهل حملها ، و يمكن استخدامها داخل السيارة أو الشاحنة او حتى على أريكة أوكرسي، يتوفر على محول طاقة خارجي بمعايير دولية - آمن وموثوق
له ميزة التحكم عن بعد ، العجن ، الاهتزاز ، التسخين بالأشعة تحت الحمراء البعيدة ،كما يتوفر على تسعة محركات تمكنه من تدليك معظم أجزاء الجسم، يخفف الانزعاج ويقلل الألم ، يخفف التعب ، ويريح الجسم والعقل بسرعة.



نظام إنذار للسيارة التحكم بالموبايل




يساعد نظام الإنذار الذكي للسيارة في تأمين سيارة ضد السرقة، سهل التركيب و يتوافق مع جميع انواع السيارات، و يمكنك التحكم فيه عن طريق هاتفك الذكي، كما يمكنك تفعيل خاصية التشغيل الاوتوماتيكي بنجرد الإقتراب من السيارة، و نفعيل خاصية القفل بمجرد الإبتعاد عنها.



حامل الهاتف الجديدي للسيارات



يتميز حامل الهاتف الجديدي للسيارات، بتصميمه الرائع و الجديد، كما يحافظ على تباث الهاتف داخل السيارة و يحميه من الصدمات، و هو متوافق مع جميع انواع الهواتف الذكية، كما يتميز بشكله الجميل و المعاصر.




تعرفنا من على مجموعة من ادوات السيارات و الشاحنات، و الإكسسوارت للسيارة سواء لتأمين سيارتك او لراحة اكبر داخل الشاحنة و السيارة، كمعطر الجو الذكي للسيارة و جهاز الإسترخاء و جهاز الإنظار لتأمين سيارتك.

amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق