أفضل إكسسوارات الموبايل المذهلة و المفيدة للهاتف المحمول

أفضل إكسسوارات الموبايل الرائعة و الرخيصة الثمن.


يحتاج الموبايل إلى إكسسوارات مميزة تسهل عملية إستخدامه و تضفي عليه المزيد من الجمال و التفرد، كما انه توجد العديد من الإكسسوارات و الملحقات التي توفر خدمات لم يكن يتوفر عليها هاتفك الذكي كميزة تكبير الصورة الزوم، أو جعل الموبايل مقاوما للماء، او الشحن بدون كابل و غيرها من الملحقات و الاكسسوارات التي سنتطرق خلال هذا الموضوع إلى أفضلها.

عدسة الصور الإحترافية




تمكنك هذه العدسة الرائعة من جعل صورك أكثر إحترافية، حيث تجعل التفاصيل الصغيرة أكثر دقة في الصورة، كما توسع من نطاق الصورة لتجعلها أكثر إتساعا، و يمكنها كذلك تكبير الصور وجعل الأشياء البعيدة تيبدو قريبة.






فلاش العدسة الامامية




سيمكنك هذا المنتج من أخد صور سيلفي بجودة أفضل، حتى في الأماكن المظلمة أو قليلة الإضاءة، و يتوفر هذا الأكسسوار الخاص بالموبايل على إضاءة متغيرة الشدة مع ثلاثة إعدادات للضوء، ة هو دو وزن خفيف وصغير الحجم بما يكفي لتأخذه معك أينما ذهبت.




حامل الهاتف المغناطيسي من Baseus




يمكنك هذا الإكسسوار المميز من عملاق صناعات الموبايل Baseus، من حمل هاتفك و تتبيثه في السيارة أو أي مكان اخر بشكل تابت و أمن، و ذلك بإستخدام مغناطيس قوي كما انه لا يسبب أي ضرر لهاتفك.

و هو متوفر بثلاثة أشكال مختلفة حسب طبيعة إستخدامك له.





لوحة المفاتيح الضوئية (هولوغرام) للموبايل و اللوحات الإلكترونية و حتى الحاسوب.





جهاز لوحة المفاتيح الهولوغرامية،  يمكنك من إستخدام لوحة المفاتيح على الطاولة و هو جهاز محمول يمكنك حمله معك أينما ذهبت، و هو يتوفر على بطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة للشحن، و يتصل بالجهاز عن طريق البلوتوت.






لوحة المفاتيح و غطاء الهاتف





لوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفصل لتتحول إلى حافظة كلاسيكية للهاتف، و تتصل لوحة المفاتيح هاته بأجهزة الأندرويد و الأيفون و الويندوز فون عبر تقنية البلوتوت، كما يمسك الحامل المدمج بأمان هاتفك المحمول، في زاوية مثالية من أجل الكتابة أو مشاهدة الأفلام.


مكبر الصوت المحمول






يمكن إستخدام مكبر الصوت مع أي جهاز بواسطة البلوتوت أو بواسطة الكابل، كما يدعم تشغيل الراديو، و يتوفر على فتحة لإدخال بطاقة الداكرة، و هو يتميز بمقاومته للماء.









تعرفنا خلال هذا الموضوع على مجموعة من إكسسوارت و إضافات للمحمول، الموبايل الهاتف النقال، هذه الإكسسوارت و الأدوات المميزة للشراء من موقع علي إكسبريس، أفضل الإكسسوارات كالكيبورد و مكبر الصوت و واقي و حامل الهاتف، و محسن الصور للهاتف الذكي، و هو اكسسوارات متوافقة مع أجهزة الموبايل شياومي و موبايل هواوي و موبايل سامسونغ و الأيفون و الأيباد، و موبايل انفينيكس و باقي انواع الموبايلات الأخرى.


amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق