أدوات المطبخ و أواني ستسهل حياتك و لن تستغني عنها بعد اليوم

 مستلزمات المطبخ و أواني ذكية تسهل الإعمال اليومية



في هذا الموضوع سنتطرق إلى مجموعة من الأدوات المنزلية الخاصة بالمطبخ، و الاواني التي ستجعل العمل الروتيني و المزعج أحيانا داخل مطبخك، إلى عمل سهل و ممتع.

1) الة تعبئة فراغ الطعام المحمولة:

تقوم هذه الالة الرائعة بتفريغ الهواء من الأكياس التي تحتوي على الطعام، كما تقوم بغله هذه الاكياس بواسطة النظام الحراري الذي تتوفر عليه، الشيء الذي يساعد على حفظ الطعام لمدة طويلة دون ان يفسد.



2) سلة المهملات القابلة للطي


سلة المهملات المعلقة و القابلة للطي، تجعل من جمع مخلفات الطعام أمرا جدا سهل، حيث بمكن تعليقها تحث مكان تقطيع الطعام، كمل لأنها لا تشغل مساحة كبيرة، و هي مصنوعة من البلاستيك و المطاط و تتميز بصلابتها.


3) منظف الكؤوس


تعتبر الكؤوس الزجاجية من بين الأواني التي يصعب تنظيفها، لدى و بمساعدة منظف الكؤوس سيصبح من السهل تنظيف الكؤوس و الفناجين، هذه الأداة التي تحتوي على مثبت يمكنها من الالتصاق بالحائط أو بأي سطح حتى تسهل عملية التنظيف.



4) غطاء السليكون للأغذية


يساعد غطاء السليكون على الحفاظ على الأطعمة في حالة جيدة، و هو يتمز بشكله المطاطي، كما أنه يمكن استخدامه في الثلاجة أو الميكروويف، و هو قابل لإعادة الاستخدام لعدة مرات.


5) القفازات غاسلة الأواني والأغذية


قفازات الغسيل متعددة الاستعمالات، تساعد على سهولة غسل الأواني و الخضر و الأسطح المختلفة، بواسطة الأهداب التي عليها و التي تجعل من عملية التنظيف أكثر سهولة و فعالية.


6) فرامة الطعام بدون كهرباء


فرامة الطعام المحمولة، لا تحتاج إلى الطاقة الكهربائية حيث يمكن تشغيلها بواسطة جر الحبل المدمج بها، لتعمل بكل فعالية و تقوم بطحن مختلف أنواع الأطعمة.



و لمشاهدة المزيد من الأدوات المطبخية المتميزة قم بزيارة الفيديو التالي على اليوتيوب:




amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات مهمة

إرسال تعليق