منتجات تحول منزلك إلى منزل ذكي تبهر به أصدقاءك و بأقل التكاليف

أجهزة منزلية ذكية، ذات تكلفة منخفضة ستحول منزلك إلى منزل المستقبل الذكي.



اليوم أصبح في الإمكان التوفر على منزل ذكي، بدون الحاجة إلى تبدير الكثير من المال، حيث أن التطور التكنولوجي و الذي قطع أشواط عديدة في هذا المجال، تمكن اخيرا من الوفاء بوعوده في توفير تكنولوجيا منزلية جد متطورة و بأثمنة في متناول الجميع، و خلال هذا الموضوع سنعرض مجموعة من المنتجات الإلكترونية التي ستحول منزلك إلى منزل ذكي.

قفل الباب الذكي : 


يعتبرقفل الباب الذكي للمنزل، بوابة للمنزل الذكي المثالي، حيث أنه يوفر لك إمكانية فتح باب منزلك بإستخدام بصمة الأصابع أو رمز سري كما يمكنك كذلك فتحه بإستخدام المفتاح العادي، كما يمكنك من فتح الباب عن بعد لأي شخص طالما منزلك مزود بالواي فاي و ذلك بواسطة التطبيق المصاحب لهذا القفل الذكين كما يتميز هذا الباب بإمكانية برمجته لإرسال تنبيهات لك في حالة فتح الباب.



المنظف الالي الذكي:


مع هذا الروبوت الخاص بتنظيف الأرضيات، ستجدين دائما منزلك نظيفا دون الحاجة لبدل أي مجهود يدكر، حيث أنه يعمل بشكل ذاتي و دون أي تدخل منك، فما عليك إلا برمجته ليقوم بعملية تنظيف الأرضية بشكل أوتوماتيكي.




شاهد برامجك على الشاشة الكبيرة:


إذا كنت ترغب في عيش تجربة مشاهدة برامجك و أفلامك المفضلة على شاشة كبيرة و لا تتوفر على مساحة كافية أو على ميزانية كافية لهذه الشاشة، فما عليك إلى إستخدام مسلط الضوء الذكي، و الذي يتميز بإمكانية ربطه مع أغلب أجهزة العرض، كالتلفاز و الحكمبيوتر و الموبايل و جهاز XBOX ...، كما يمكن ربطه مباشرة بجهاز الفلاشة USB.




ملتقط الاتصال الداخلي الذكي


هل تريد إبهار ضيوفك حتى قبل أن يتخطوا الباب الأمامي لمنزلك؟ هذا ما سيوفره لك نظام اتصال فيديو ذكي ومبتكر مثبت عند مدخل منزلك، حيث يقوم جهاز "ملتقط الاتصال الداخلي الذكي" بأخد صورة أو مقطع فيديو لأي شخص يرن جرس الباب كما يتوفر هذا الجهاز على مجسات لكشف الحركةبالإضافة إلى الكثير من الميزات المريحة والمفيدة للغاية. إنه يعمل على نظام اتصال ثنائي الاتجاه و يمكنك التحكم به بواسطة التطبيق المرافق له من على هاتفك، حيث يمكنك بسهولة التعرف على الزوار و فتح الباب لهم من بعد.



راقب منزلك من بعد:

سواء كان ذلك لحماية منزلك من السرقة أو لمراقبة الأقارب الكبار في السن و الأطفال الصغار، فإن جهاز المراقبة الذكي و الذي يتوفر على تقنية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ، و الإنذار عن طريق الكشف عن الحركة،يعتبر جهازا جد متطور و بسعر معقول جدا، و ذلك لإضفاء اللمسة السحرية على منزلك الذكي.



مواضيع قد تهمك:

أدوات المطبخ الذكية و الحديثة.
إستغلال المساحات في الشقق الضيقة
أهم مستلزمات حديثي الولادة



و في الختام أتمنى أن ينال هذا الموضوع حول منتجات للبيت الذكي بأثمنة مناسبة على إعجابكم، و تتمكنوا من تحويل منازلكم إلى منازل ذكي تواكب التكنولوجيا الحديثة،و كل ذلك بثمن منخفض و مناسب.

amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق