أفضل الساعات الذكية التي يمكن أن تجدها على موقع على إكسبريس

ساعات ذكية و بأثمنة جد مناسبة 


هل ترغب في الحصول على ساعة ذكية ترضي تطلعاتك و لكن ميزانيتك ليست كبيرة، في هذا الموضوع ستجد الساعة الذكية اتي تناسبك و بثمن منخفض و في متناول الجميع.


الساعة الذكية: Xiaomi Mi Band 4




يحتوي هذا السوار الذكي و الأنيق على شاشة كبيرة و هو مقاوم للماء، و يتميز بالحفاظ على الطاقة لمدة حوالي ال 20 يوما، كما انه متوافق مع أجهزة Android و ios ، و يتوفر على العديد من المميزات مثل عداد الخطى و مراقبة النوم و مراقبة ضربات القلب، بالإضافة إلى خاصية المذكرة، و هو متاح بعدة ألوان جذابة و جميلة.



الساعة الذكية Zapet 




تتميز هذه الساعة الذكية بشكلها الجميل و ثمنها الجد مناسب، كما انها تعتبر الساعة الذكية الأكثر مبيعا و الأكثر تقييما على موقع علي إكسبريس، و هي تتميز كذلك بالعديد من الخصائص الأخرى كإيجاد الهاتف عند ضياعه، و حساب دقات القلب و الاتصال بالانترنت و الواتساب و الفيسبوك ... و هي متوافقة كذلك مع نظامي الأندرويد و IOS.


و تتميز هذه الساعة الذكية بالعديد من الخصائص المتميزة و المفيدة في الحياة اليومية و التي تتلخص في الصورة التالية.




الساعة الذكية : Lerbyee C1Plus




هذه الساعة الذكية تتميز بمقاومتها للماء، كما تتوفر على خاصة تتبع نومك من أجل تمكينك من الحصول على نوم أفضل عن طريق تقديم إحصائيات تساعدك على ذلك، كما تراقب السعرات الحرارية الخاصة بك، و يتوفر هذا السوار الذكي على ميزة قياس ضغط الدم و رصد معدل ضربات القلب، و العديد من الميزات الصحية الأخرى، كما يمكن ربطه بجهاز الهاتف عن طريق البلوتوت، و يدعم هذا الجهاز لغات عدة بينها اللغة الإنجليزية و الفرنسية.



مواضيع قد تهمك :

منتجات ستحول منزلك إلى منزل ذكي و بأقل التكاليف

أفضل موبايل يمكنك شراؤه من موقع علي إكسبريس، الجودة و الثمن

أفضل أدوات و إكسسوارات المطبخ الحديثة


amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق