أفضل المنتجات المذهلة لعملاق التكنولوجيا الصيني Xiaomi

منتجات جد خلاقة للعملاق شياومي


أصبحت شركة شياومي Xiaomi  تحتل المرتبة الرابعة عالميا كأبر منتج للهواتف الذكية في العالم بعد كل من هواوي و سامسونغ و أبل، و يوجد مقر هذه الشركة في العاصمة الصينية بيكين و هو متخصصة في مجال الإلكترونيات و تكنولوجيا المعلومات، هذه الشركة التي تمكنت من كسب ثقة المستهلكين حول العالم لا تتوقف عن إبهار زبنائها بمنتجاتها الذكية في شتى مجالات التكنولوجيا و التي تفوقت على العديد من الشركات العملاقة حول العالم، و خلال هذا الموضوع سنتحدث عن بعض هذه المنتجات.

طابعة الصور Xiaomi Mijia mi





قم بتحويل صورك من الهاتف إلى صور فوتوغرافية بدون الحاجة إلى استوديوالصور و بكل سرعة و سهولة مع طابعة الصور الحديثة  Xiaomi Mijia mi، و تقوم هذه الطابعة الصغيرة الحجم بتغطية صورك المطبوعة تلقائيًا بفيلم واقي شفاف و ذلك لوقايتها من الخدش ومضاد للبصمات ومقاوم للرذاذ وكذلك يحمي صورك من ظهور اللون الأصفر مع مرور الوقت.

و تتميز هذه الطابقة بقدرتها على طباعة الصور الرسمية المطلوبة من طرف الإدارات العمومية (صور التأشيرة ، صور جواز السفر ، صور رخصة القيادة ، وما إلى ذلك)، فما عليك إلا إختيار القالب المناسب لك من التطبيق المرافق لهذه الطابعة لتقوم بطباعة هذه الصور.





مكوات الملابس المحمولة





هل تعبت من كي ملابسك، هذا العمل الشاق الذي يحتاج إلى مساحة كافية و جهد كبير، أصبح الأن مهمة سهلة جدا و لا تتكلف الوقت و لا الجهد و لا تحتاج إلى مساحة، حيث يمكنك كي ملابسك و هي معلقة أو حتى كي ملابسك دون إزالتها، هذا ما توفره لك مكوات الملابس Deerma HS006.






المرآة الذكية التي تظهر لك وجهك و لو في الظلام.


المرآة المحمولة الذكية من شياومي، و هي تساعدك على الحفاظ على جمالك و أناقتك حتى في الظروف المظلمة، حيث تمكنك من مشاهدة صورتك في جميع الظروف، كما انها تتميز بشكلها الجميل و الجذاب.







مزيل الغبار و العوالق عن الملابس





صغير الحجم و جميل الشكل و مفيد جدا، لإزالة العوالق و الغبار عن الملابس و خاصة الصوفية منها، و التي يصعب إزالة الغبار عنها، و يتميز هذا الجهاز بخفته و سهولة إستعماله.








مقياس الحرارة ترمومترالأشعة الحمراء بدون لمس





يتميز جهاز قياس درجة حرارة الجسم هذا بكونه لا يحتاج إلى لمس الشخص من أجل قياس درجة حرارته، فهو يعمل عن بعد 3 سنتمتر و ذلك بواسطة الأشعة تحت الحمراء، الشيء الذي يسمح بإستخدام هذا الجهاز لعدة أشخاص دون الخوف من إنتقال إي عدوى لهم، كما انه يجعل من عملية قياس الحرارة أمرا سهلا و خاصة بالنسبة للأطفال.






عديدة هي منتجات الشركة العالمية Xiaomi لككنا حاولنا خلال هذا الموضوع أن نعرفكم على بعضها، و ما يزال هناك العديد من المنتجات المذهلة لهذه الشركة العملاقة و التي ندعوكم للتعرف عليها من خلال الرابط التالي : منتجات شياومي و الرابط التالي منتجات مذهلة لشياومي.



amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق