أفضل المنتجات المذهلة و التكنولوجيا الذكية على موقع علي إكسبريس

منتجات حديثة و متطورة من علي إكسبريس


يعتبر موقع علي إكسبريس من أكبر مواقع الشراء من الأنترنت، و هو يتوفر على العديد من المنتجات الذكية و المذهلة، و التي ستجعل حياتك أكثر سهولة و متعة، حيث بمجرد الدخول إله ستجد أمامك كميات كبيرة من المنتجات الحديثة و التكنولوجيا المتطورة بالإضافة إلى المنتتجات الإعتيادية، و ستشعر بحيرة كبيرة في البحث عن منتجاتك المفضلة، لدى و خلال هذا الموضوع سنقربكم من أفضل منتجات موقع علي إكسبريس و أكثرها تطورا و ذكاءا.

نظارات الفيديو بتقنية 3D




تدعم نظارات الفيديو الحديثة هذه جميع الاجهزة الإلكترونية التي لها مخرج HDMI، حيث تستخدم كشاشة للفيديو و يمكن أن تعمل مع الطائرات بدون طيار، كما يمكنك  أن تلعب الألعاب مع  PS ، و XBOX ، او مشاهدة برامجك التلفزية بربطها بجهاز التلفاز، حيث توفر لك مشاهدة مثل شاشة 98 بوصة بالإضافة إلى مخرج للصوت الشيء الذي يضفي الكثير من الواقعية على أفلامك و العابك.





محول من USB Type C إلى HDMI و USB3 و شاحن لاسلكي متعدد الإستخدامات.




يعتبر هذا المحول من شركة Baseus، محولا متعدد الإستعمالات فهو يمكنك من ربط هاتفك بالتلفاز و بالكمبيوتر، كما يقوم بالربط بين عدة اجهزة إلكترونية مختلفة، و يقوم كذلك بتوفير الشحن اللاسلكي.




جهاز العرض هولوغرام ثلاثي الأبعاد




كلنا يتذكر أفلام الخيال العلمي، و الصور الهولوغرامية التي تظهر في الهواء دون شاشة عرض، يبدو أن الخيال أصبح حقيقة مع هذا الجهاز لعرض الهولوغرام، حيث يمكنك من عرض صورك و هي تطفو في الهواء دون الحاجة إلى شاشة عرض و بتقنية الأبعاد الثلاثية.


القلم الذكي متعدد الإستخدامات



هل من الممكن وضع أهم الميزات للهواتف الحديثة في جهاز بحجم قلم؟ هذا التحدي هو ما نتج عنه هذا الإبتكار الفريد والمدمج ، وهو أمر يمكن أن يساعدك كل يوم، القلم الذكي يمكن ربطه بهاتفك بواسطة البلوتوت كما يمكن تزويده ببطاقة ذاكرة و هو يتوفر على كامرا و جهاز تسجيل الصوت و التحكم في كامرا هاتفك من بعد و استخدام الراديو و الفلاش العديد من المميزات الذكية الأخرى.






أفضل منتجات علي إكسبريس الفريدة من نوعها و المتطورة، إستفد من منتجات اخر صيحات التكنولوجيا العالمية من عملاق التجارة الإلكترونية موقع علي إكسبريس، منتجات ذكية و متطورة.
amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات ذكية

إرسال تعليق