أكسسوارات رائعة لترتيب المنزل و توفير المساحات باقل من 5 دولار

قم بترتيب منزلك بأقل من 5 دولار



هل تعاني من صعوبة في ترتيب الأشياء داخل بيتك، هذا ما سنحاول حله خلال هذا الموضوع و بمبلغ زهيد جدا لا يتجاوز 5 دولار، عن طريق مجموعة من المنتجات الذكية و التي ستساعدك على ترتيب منزلك و كسب مساحات إضافية فيه، و كل هذا مع الحفاظ على جمالية منزلك، كما أن هذه المنتجات متوفرة لجميع الدول من موقع AliExpress المشهور.


- حامل المكنسة المثبت على الحائط - 1.30 دولار





سيساعد هذا المنتج على توفير مساحة داخل المنزل، بواسطة الإستفادة من تعليق المكنسة أو المظلة أو بعض الأدوات التي تتوفر على مقبض يدوي على الحائط، مما سيساعد على تنظيم هذه الأشياء بالإضافة إلى ربح المساحة المخصصة لها، كما أنه لن تضيع منك بعد اليوم لانها ستكون دائما معلقة أمامك على الحائط.








- مجمع الأدوات - 4 دولار





تساعد علبة التخزين هذه على تجميع الأدوات سواء الخاصة بالمطبخ أو المكتب أو حتى بعض الملابس الصغيرة كالجوارب و الملابس الداخلية، كما يمكن إستعماله لتجميع أدوات التجميل، و هو يتميز بشكله الأنيق و الذي يلائم أي مكان وضع فيه.







- حامل الإشفنج: 0.90 دولار





عندما تنتهي من إستعمال الإسفنج في غسل الصحون، لا تضع الإشفنج في أي مكان حتى لا تجمع الجراثيم، و لكن ضعها في هذا الحامل الأنيق، الذي يساعد على ترتيب إسفنج التنظيف و كذلك في تجفيفه، كما يساعد على عدم ضياعه و إبقائه نظيفا.



- مجمع المناشف - 1.70 دولار





مجمع المناشف سهل التثبيث يتوفر على اسنان ناعمة من اجل تجميع المناشف، و هو مفيد جدا بالمطبخ و الحمام، كما أنه يتميز نمظهره الجميل و هو متوفر بعدة ألوان.



- حامل خاص بالمطبخ - 4.40 دولار





تساعد هذه العلاقة على إستغلال المساحة الفارغة تحت الخزانة، حيث يمكنك إستغلالها لحمل الكؤوس أو المعالق أو الفوط أو أي شيء أخر، كما تساعد على ترتيبها بشكل جداب.





- حامل كيس القمامة - 2.30 دولار





يساعد حامل أكياس القمامة على سهولة جمع القمامة داخل الأكياس المخصصة بها، و يمكن تعليقه داخل المطبخ بجانب مكان غسل الأواني، لتسهيل رمي بقايا الطعام و قشور الخضر و الفواكه.




أتمنى أن تكون هذه الأدوات راقت لكم، و ساهمت و لو قليلا في ترتيب منازلكم، كما انه توجد العديد من الإكسسوارات الأخرى على موقع علي إكسبريس التي حتما ستجدون من بينها ما تحتاجون إليه، لدى أدعوكم إلى زيارة هذا الموقع الرائع عن طريق الدخول عبر إحدى الروابط أعلاه و تفقد باقي المنتجات على هذا الموقع.

amine pro
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع th3 best buy .

جديد قسم : منتجات مهمة

إرسال تعليق